تجربتي مع تمرين Animal Flow: خوف ثم ثقة وقدرة على التحكم في جسميباعتباري شخصاً يهتمّ باللياقة البدنية والرياضة، كنت متحمسة لتجربة دروس Animal Flow بعدما أصبحت متاحة في النادي الرياضيّ الذي أرتاده. كنت قد سمعت الكثير عن الانضباط الذي يمكن اكتسابه من خلال تلك الدروس، وكنت حريصة على معرفة المزيد عن الأمر.

ما هو تمرين Animal Flow؟

منذ اللّحظة التي انضممت فيها إلى أول درس Animal Flow، عرفت أنّني سأشارك في تجربة مميّزة. فهذا النوع من التمرين يهدف لتحسين السرعة، القوّة والقدرة على التحمّل والمرونة، من خلال الجمع بين حركات من مختلف أنواع التمارين ،مثل اليوغا، الجمباز والباركور.

تجربتي مع تمرين Animal Flow

في البداية، يجب أن أعترف أنّني شعرت بالخوف بعض الشيء، فكانت الحركات غير مألوفة بالنسبة لي، ولم أكن متأكّدةً من أنّني أقوم بها بالشكل الصحيح، ولكن مع التزامي بحضور التمارين، بدأت أشعر بالمزيد من الثقة والتحكّم في جسدي. ساعدني التركيز الذي كان يلزمني لتنفيذ الحركات على تصفية ذهني وعلى الانخراط تماماً بهذا التمرين.

تجربتي مع تمرين Animal Flow: خوف ثم ثقة وقدرة على التحكم في جسمي





كيف كانت نتيجة تمرين Animal Flow؟

مع مرور الأسابيع، لاحظت تحسّناً كبيراً في قوّتي البدنيّة، مرونتي وفي قدرتي على تنسيق الحركات، فتمكّنت من تنفيذ الحركات التي كنت أستصعبها سابقاً، وشعرت بالفخر بالتقدّم الذي أحرزته. هذا وكان أفضل جانب في هذه التجربة الشعور بالانتماء، فكان المدربون وزملائي في الصف يدعمونني ويشجّعونني بشكل لا يصدق، والصداقة التي كوّنتها خلال هذه الدروس كانت مميّزة للغاية.

ما هو تحدي جهاز سير 12 - 3 - 30

هل أنصحكِ بممارسة تمرين Animal Flow؟

يمكنني القول إنّ تجربتي الشخصيّة مع دروس Animal Flow كانت بمثابة مرحلة تحويليّة. فلم يساعدني ذلك على تحسين قدراتي الجسديّة فحسب، بل منحني أيضاً راحة ذهنيّة، حبّ وتقدير للمجتمع الذي طوّرت نفسي فيه. فإذا كنتِ تفكرين في تجربة Animal Flow، أنا أشجّعكِ حتماً على ذلك، وأؤكّد لكِ أنّ أملكِ لن يخيب!