يوغا تمارين يوغا تعليم يوغاكيف أقوم بحركات اليوغا؟ سؤال قد يخطر على بالكِ إن كنتِ تودّين ممارسة هذه الرياضة بهدف التخلّص من التوتّر والإجهاد العصبّي وحتّى للحصول على جسمٍ رشيق وجميل. إلى جانب النادي الرياضيّ، الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعيّ تلعب دوراً مهمّاً في تعليمكِ كيفيّة ممارسة تمارين اليوغا. في ما يلي، سنقدّم لكِ أبرز التطبيقات الخاصّة بهذه الرياضية، التي ستقدّم لكِ دليلاً مفصّلاً عن كيفيّة ممارسة اليوغا. حمّليها وقومي باليوغا وأنتِ متواجدة في المنزل!  

تطبيق Daily Yoga

يوغا تمارين يوغا تعليم يوغاتطبيق اليوغا هذا مناسب جدّاً لكلّ الأشخاص، من المبتدئين إلى الخبراء في ما يتعلّق بهذه التمارين. يقدّم هذا التطبيق أكثر من 500 وضعيّة يوغا، أكثر من 50 صفّ وأكثر من 200 تمرين موجّه لليوغا والبيلاتيس. لقد صُنّف كأفضل تطبيق يوغا لسنة 2014 و2015 و2016 و2017 و2018. 

تطبيق Daily Yoga الخاصّ باليوغا مجّاني، ومتوفّر لدى أجهزة iOS وAndroid.

تطبيق 5Minute Yoga

يوغا تمارين يوغا تعليم يوغاهذا التطبيق مثاليّ جدّاً لأولئك الذين يريدون ممارسة تمارين اليوغا بشكلٍ سريع ومنتظم. من خلال 5 دقائق فقط، هذا التطبيق يقدّم لكِ تعليمات حول كيفيّة القيام بتمرين يوغا معيّن. تجدين تمارين تحسّن مرونة جسمكِ، تقوّي العضلات وتحارب التوتّر والإجهاد العصبيّ.

تطبيق 5Minute Yoga الخاصّ باليوغا مجّاني، ومتوفّر لدى أجهزة iOS وAndroid.

تطبيق Pocket Yoga

يوغا تمارين يوغا تعليم يوغافي هذا التطبيق، اختاري ما بين 27 تمرين يوغا يختلف من ناحية المدّة وصعوبة التمرين. هذا التطبيق سيقّدم لكِ شرح مفصّل عن كلّ تمرين، من كيفيّة القيام به وفوائده على الجسم.

تطبيق Pocket Yoga الخاصّ باليوغا غير مجّاني، ومتوفّر لدى أجهزة iOS وAndroid.

تطبيق Yoga Studio: Mind & Body

يوغا تمارين يوغا تعليم يوغابمساعة هذا التطبيق، قومي بتمارين اليوغا في كلّ مكان وكلّ زمان. بعد تحميله، لن تضطّري إلى استخدام الإنترنت لإستخدام هذا التطبيق. يمكنكِ أن تصنعي جدول خاصّ بكِ لتمارين اليوغا، التي ستُقدّم لكِ بكلّ سهولة من خلال تعليقات المدربّين والمدرّبات. 

تطبيق Yoga Studio الخاصّ باليوغا مجّاني، ومتوفّر لدى أجهزة iOS وAndroid.

تطبيق Simply Yoga

يوغا تمارين يوغا تعليم يوغاهذا التطبيق يحتوي على 20 و40 و60 دقيقة من تمارين اليوغا. كلّ تمرين يتمّ عرضه من خلال فيديو لمدرّب شخصيّ يشرح كيفيّة القيام به. اختاري التمرين المناسب لقدرة تحمّلكِ. 

 تطبيق Simply Yoga الخاصّ باليوغا مجّاني، ومتوفّر لدى أجهزة iOS وAndroid.

اقرئي أيضاً: 5 أسباب تجعلكِ تبدئين بممارسة اليوغا من الآن!

فوائد اليوغا: لن تتوقّعي منافعها على الجسم والحالة النفسية!