close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيفية إخبار الرجل أنكِ عزباء: 10 أفكار ستساعدكِ على ذلك

كيفية إخبار الرجل أنكِ عزباء: 10 أفكار ستساعدكِ على ذلك

ماذا تفعلين إن أعجبكِ رجل ما وتودين أن تلمحي له أنّكِ عزباء لعلّ ذلك يقودكما إلى المواعد والارتباط؟ الأمر سهل، في المرة القادمة التي ترين فيها رجلاً لطيفاً أعجبكِ، طبّقي بعض هذه الطرق لإخباره بأنك عزباء، حتى ينتهز الفرصة ليطلب منك الخروج في موعد. سوف تجدين في هذا المقال 10 أفكار تساعدكِ على إخبار الرجل أنّكِ عزباء.

كيفية إخبار الرجل أنكِ عزباء

1- انشري صورة مع البنات على انستغرام لكي يرى أنّك عزباء

لنفترط أنّكِ كنتِ في لقاء غذاء مع مجموعة من الأصدقاء وتعرّفتِ هناك على رجل أعجبكِ وتوّدين التواصل معه فعليكِ كخطوة أولى المبادرة في متابعته على الانستغرام، ومن المحتمل أنه سيتابعك هو أيضاً على الفور. في الأيام المقبلة، اخرجي مع أصدقائك والتقطي صورة جماعية جميلة معهنّ. انشريها مع تعليق يعبّر أنّكِ عزباء، مثل "أجمل أيّام العزوبيّة مع البنات". بهذه الطريقة، عندما يراها، سيكون من الواضح أنك غير مرتبطة، بالإضافة إلى ذلك، لن يؤلمه أبداً أن يرى صورة رائعة لك.

2- أضيفيه على الفيسبوك لكي يرى أنّكِ عزباء

وسائل التواصل الاجتماعي هي أسهل طريقة لتظهري لأي رجل معجبة فيه أنك عزباء، وترغبين بالارتباط. إذا لم تكونا أصدقاء على فيسبوك، فبكل بساطة قومي بإرسال طلب صداقة له. بعد ذلك سوف يلقي نظرة على صفحتكِ ويرى أنّكِ لا تملكين صوراً مع شريك، وأنّ حالتكِ الاجتماعية على فيسبوك عزباء وبالتالي سوف يتشجّع على دعوتكِ للخروج.

أسباب تجعلكِ تبقين عزباء

3- استخدمي جمل مضحكة أثناء الحديث لكي تلمّحي له أنّكِ عزباء

لنتخيّل أنّكِ تتناولين الغذاء أو العشاء ضمن مجموعة من الأصدقاء ولفت نظركِ رجل وسيم، وجذّاب، وترغبين فعلاً بالتقرّب منه، ماذا تفعلين؟ الخطوة الأولى بسيطة، اقتربي منه وابدئي بالحديث معه حول أي شيء خطر في بالك، وأثناء الحدث قولي أشياء مضحة لكي تلمّحي له أنّكِ عزباء. من جهة سوف يضحك ويمرح ويرغب بالحديث معك ورؤيتكِ من جديد، ومن جهة أخرى سوف تصل له فكرة أنّكِ عزباء من دون أن تقوليها حرفيّاً. إليكِ بعض الطرق المضحك (ولو أنها سخيفة بعض الشيء) لكي تقولي للرجل الذي أعجبكِ أنّكِ عزباء.

  • قولي له أنا أشبه الجوارب: عندما تسمح لكِ فرصة تمرير دعابة صغيرة، قولي للرجل أنّكِ تشبهين الجوارب، سوف يضحك ويسألكِ لماذا. عندها سوف تشرحين له أنّكِ مثل الجوارب لوحدكِ ولا تملكين شريك. بالطبع سوف يضحك ومن هنا ينطلق الحديث إلى اتّجاه آخر وربما يصل إلى أن يطلب منكِ الخروج في موعد غرامي.
  • قولي له أنّك تواعدين شخص مشهور: افتحي حديث معه عن المشاهير وفي سياق الحديث قولي له أنّكِ تواعدين أحد المشاهير، سوف يتفاجأ بالطبع ويضحك أو ربما يسألكِ حقاً من هو؟ وهنا تقولين له، هل فعلاً صدّقت كنت أمزح معك. هذه المزحة ستجعله يعلم أنّكِ عزباء من جهة، وسوف تترك له انطباع إيجابي عنك بأنكِ مرحة وعلى الأرجح سوف يقوم بدعوتكِ إلى موعد غرامي.
  • قولي له لهذا السبب أنا عزباء: في حال قمتِ بعمل محرج مثل سكب شيء ما على نفسك أو قول شيء محرج، يمكنك أن تقولي مازحةً: " لهذا السبب أنا عزباء." عندها سيكون من الواضح أنه ليس لديك رجل آخر في حياتك. في حالة أخرى وإن كنتم ضمن مجموعة من الأصدقاء وتتحدثون عن العلاقات، والمواعدة، أو عن أشخاص انفصلوا فيمكنكِ أيضاً القول "لهذا السبب أنا عزباء."

كيف يساعد حس الفكاهة في نجاح العلاقة بينكِ وبين الشريك؟

4- اسألي عن حبيبته لكي تلمّحي له أنّكِ عزباء

بالطبع تتساءلين ما هي العلاقة بين السؤال عن حبيبته والتلميح له أنّك غرباء؟ هذه الحركة ستقتل عصفورين بحجر واحد. من جهة، إذا كنت لا تزالين غير متأكدة من أن الرجل الذي يعجبك أعزب أم لا، فعليك أن تسأليه بشكل غير مباشرة إن كان لديه حبيبة، مثلاً قولي له: "قميصك لطيف، هل اختارته لك حبيبتك؟" نأمل أن يقول لكِ "لا أن أعزب" وبعد ذلك يمكنك إخباره أنك أنت عزباء أيضاً. ومن هنا، سوف ينطلق الحديث حول العلاقات الغراميّة، ونأمل أن ينتهي بدعوة إلى موعد غرامي.

كيفية إخبار الرجل أنكِ عزباء: 10 أفكار ستساعدكِ على ذلك

5- دعي صديقتك تلمّح أنّكِ عزباء

إذا كنتم ضمن مجموعة من الأصدقاء، فدعي صديقتكِ المقرّبة تقوم بالتلميح نيابةً عنكِ. اطلبي من صديقتكِ في سياق الحديث أن تذكر بشكل عشوائي أنك عزباء. يمكنها مثلاً أن تخبر أنّكما تقضيان الكثير من الوقت سويّاً كونها عزباء، أو أنّكما تخططان إلى سفرة مع بعضكما البعض كونها عزباء، أو أن تخبر عن أنّكِ خرجت في موعد غرامي غير موفق وبقيت عزباء. يمكن لصديقتكِ أن تستخدم أي موضوع خطر في بالها لكي تلمّح أنّكِ عزباء.

6- قولي له بصراحة أنّكِ عزباء

يحبّ الكثير من الرجال النساء الجريئات، لذلك كوني جريئة وأخبريه أنّكِ عزباء بطريقة مباشرة! خلال الحديث قولي له أنّكِ لستِ مرتبطة حاليّاً، وأخبريه مثلاً عن آخر علاقة غراميّة فاشلة كنتِ فيها، ويمكنكِ أيضاً أن تسأليه إن كان أعزب وإن كان يرغب بالارتباط أم لا. هذه الأحاديث تجعلكما تتقرّبان من بعضكما البعض ويمكن أن تنتهي بكِ بالارتباط به.

7- قومي بدعوته إلى احتساء فنجان قهوة لكي تلّمحي له أنّكِ عزباء

قبل انتهاء اللقاء الجماعي مع الأصدقاء، يمكنكِ أن تقولي للرجل الذي أعجبكِ أنّكِ ترغبين بدعوته لاحتساء فنجان من القهوة في مقهى لذيذ بالقرب من مكان عملكِ بعد انهاء الدوام. هذه الدعوة سوف تجعله يفهم أنّكِ عزباء وترغبين بالتعرّف عليه أكثر، ولن تضطري إلى الجلوس متسائلةً عما إذا كان يشعر بنفس الطريقة تجاهك. ستعرفين على الفور، من خلال جوابه، ما إذا كان لديك فرصة أم لا، أو إذا كان يريد مواعدتك أيضاً. إن قال لكِ "نعم" فهذا يعني أنّه منفتح للتعرف عليكِ أكثر، وفي حال قال "أسف، لدي الكثير من الانشغالات"، أو "سوف أفكّر في الموضوع" فهذا يعني أنه متردّد في تطوير العلاقة ما بينكما.

8- قولي له جمل لطيفة للتلميح أنّكِ عزباء

المغازلة أو ما يعرف بـFlirting هي طريقة مثاليّة لكي تلمحي للرجل أنّكِ عزباء. فبالطبع، إن لم تكوني عزباء لن تقولي للرجل جمل جميلة لمغازلته، من هنا وهي حال قلتِ جمل لطيف لرجل أعجبكِ فسوف يفهم على الفور أنّك عزباء. يمكنكِ أن تعلّقي على أنّ ثيابه جميلة، أو أن تقولي إن لون الثياب التي يرتديها جميلة، أو أن صوته جميل أو أي تعليق لطيف آخر. استخدمي مخيّلتكِ!

9- تحدّثي بصيغة المفرد لكي تلمّحي له أنّكِ عزباء

يمكنكِ أن تعطي إشارات بطريقة غير مباشرة مثل الحديث عن نفسك بصيغة الفردية مثل "أنا سافرت بمفردي" أو "أعتقد أن العزوبية هي فرصة لكي أتعرّف على نفسي أكثر" أو "أنا سوف أقود السيارة بمفري إلى المنزل عند انتهاء العشاء".

10- أخبريه عن أماكن جميلة للعشّاق لكي تلمّحي له أنّكِ عزباء

يمكنكِ أن تصفي أماكن جميلة للعشّاق تعرفينها، ولكن لا يمكنكِ أن تذهبي إليها وسوف يفهم على الفور أنّكِ عزباء، وربما تكون له الفرصة لكي يسألكِ أن ترافقيه إلى أحد الأماكن. مثلاً، أخبريه كم هو جميل أن تقومي بنزهة على الشاطئ خلال الليل، ولكن لا تقومين بذلك لوحدكِ، أو أخبريه كم هو جميل أن تذهبي إلى التخييم في الطبيعة ولكن تخافين من القيام بذلك لوحدكِ.