close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفكار تنسيق ليقنز بطرق مريحة وشيك في خريف 2020

ليقنز سروال بنطلون ملابس خريف سروال ليقنز هو واحد من التصاميم التي أصبحت من القطع شبه الحاضرة في خزانة كل سيدة. هذا التصميم هو كناية عن موديل ضيّق صُمم بالأساس لممارسة الرياضة، لكن باتت النساء يعتمدنه في إطلالاتهن الكاجوال والشيك أيضاً. في هذا المقال، سنقدّم لكِ صور نجمات وفاشينيستا اعتمدنَ ليقنز، يمكنكِ أن تستوحي منهن كيفية تنسيق هذا السرول في خريف 2020، مهما كانت المناسبة. تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل.

كيفية تنسيق ليقنز على طريقة النجمات والفاشينيستا في خريف 2020

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عملية هذا الخريف، فسروال ليقنز هو الأمثل، إذ تستطيعين تنسيقه بطرق عصرية للحصول على لوك شبيه بالنجمات والفاشينستا. للوك شيك، الجئي إلى بنطلون ليقنز مطبّع أو سادة لكن خالي من القصات التي تعتمد عادةً بالليقنز المصمم خصيصاً للرياضة.

للوك شيك بامتياز، ارتدي ليقينز مع بليزر كطقم وانقلي اللوك إلى مستوى آخر من الأناقة. في هذا الإطار، استوحي من Demi Lovato التي لجأت إلى سترة وسروال مطبّعين بنقشة استوائية وكمّلت اللوك بصندل كعب يتّسم بلونه الصارخ. اختاري هكذا تنسيق وستتمتّعين بقوام ممشوق وثقة بالنفس فوراً. كذلك، إذا كنتِ لا تفضلين النقشات، فما عليكِ سوى أن تستلهمي من Danielle Bernestein التي اختارت إطلالة باللون الأسود. ارتدت ليقنز من قماش اللاتكس من اخر موضة خريف 2020 ونسّقته مع بلوزة وبليزر قصيرة. أمّا إذا كنتِ تبحثين عن افكار تنسيقات شيك بعيداً عن البليزر، فمن الممكن أن ترتدي سروال ليقنز مع بلوزة من دون أكتاف وصندل كعب تماماً كما فعلت رانيا فواز. كذلك، إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر وستايل غامض، فتستطيعين أن تعتمدي هذا التصميم بنفس الطريقة التي ارتدته بها علا فرحات. اختارت هذه الأخيرة سروال ضيّق يتوهّج في الظلام ونسّقته مع توب، ترنشكوت وستيليتو.

أمّا إذا كنتِ تبحثين عن لوك كاجوال لإطلالاتكِ النهارية، فارتدي ليقنز مع توب قطني وجاكيت جينز مثلما فعلت مايا دياب. تنسيق يناسب تماماً أيامكِ الطويلة خصوصاً في الجامعة. كذلك، لوك عهود العنزي يتماشى تماماً معكِ إذا كنتِ تريدين لوك كاجوال بامتياز. في هذا الإطار، لا تترددي في اللجوء إلى ليقنز مع توب وقميص. من جهة أخرى، للوك رياضي كالفاشينيستا والنجمات، ننصحكِ باختيار الألوان لإضافة بعض الحركة والحيوية على الإطلالة. من هنا، إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاري قطعة واحدة ملوّنة في اللوك تماماً كما فعلت نهى نبيل التي ارتدت ليقنز أسود مع بلوزة فوشيا. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فلمَ لا ترتدين تصميمين ملوّنين؟ استوحي من Camila Coelho التي لجأت إلى ليقنز زهري وهودي زرقاء.

ليقنز سروال بنطلون ملابس خريف 2020 مايا دياب maya diabمايا دياب ليقنز سروال بنطلون ملابس خريف ola farhat  علا فرحاتعلا فرحات في ليقنز من Marine Serreليقنز سروال بنطلون ملابس خريف noha nabil نهى نبيلنهى نبيلليقنز سروال بنطلون ملابس خريف رانيا فواز Rania fawazرانيا فواز في ليقنز من Marine Serreليقنز سروال بنطلون ملابس خريف عهود العنزي في ليقنز من Alo Yogaليقنز سروال بنطلون ملابس خريف demi lovato ديمي لوفاتو فرساتشي versaceDemi Lovato في ليقينز من Versaceليقنز سروال بنطلون ملابس خريف Camila Coelho في ليقنز من Year Of Oursليقنز سروال بنطلون ملابس خريف Danielle Bernestein في ليقينز من Danielle Bernestein

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور