close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فستان بليزر: تصميم تخطى المواسم والصيحات ليصبح قطعة أساسية في خزانتكِ

تتبدل الصيحات وتختلف من موسم إلى آخر، إنما هناك بعض التصاميم التي تتكرر كل موسم لتصبح من القطع الأساسية في خزانة المرأة. تصميم فستان بليزر أصبح من هذه القطع التي غالباً ما نراها ضمن مجموعات الدور، ولا سيما في آخر 6 مواسم. يبرز هذا التصميم في كل موسم بأساليب مختلفة، وبتفاصيل مبتكرة، ليصبح قطعة مناسبة لمختلف الإطلالات. ما زالت النجمات يعتمدنه لكافة المناسبات، كل بتنسيق مختلف وبأسلوبها الخاص. من هنا، جمعنا لكِ أبرز موديلات فستان بليزر من منصات العرض وإطلالات النجمات في آخر 3 سنوات.

تماماً مثل سترة البلايزر الأيقونية، يتمتع تصميم الفستان هذا بأناقة عابرة للزمن. ما يميّزه أيضاً هو أنه يمكن أن يتّخذ أكثر من طابع، فيُعتمد لأكثر من مناسبة، بحسب قصته والتفاصيل التي تزيّنه. هكذا تحاكي هذه القطعة المرأة بأساليبها المختلفة، وتتناسب مع إطلالاتها النهارية كما المسائية. إذا لم تملكي أي فستان بقصة السترة الرسمية، يمكنكِ أن تستثمري أموالكِ بواحد الآن إذ ان هذه القطعة تتخطى المواسم والصيحات.

في مجموعات هذا الموسم، كما في المجموعات التي سبقتها، ظهرت موديلات فستان بليزر بأشكال وألوان عديدة، منها مع حزام، أو بتصميم أكمام مبتكر، وأخرى بشكلها التقليدي. ضمن مجموعة Alexander Wang لربيع 2019، اتخذ فستان البليزر طابعاً عصرياً ومشاكساً، إذ جاء بقصة واسعة، وتم تنسيقه مع أحزمة جلدية عريضة. أما لدى Balmain، فكان أكثر كلاسيكية مع تفاصيل من الستان، إنما تميّز بقصة الأكتاف العريضة.

إذا كنتِ تملكين سترة بلايزر طويلة، فيمكنكِ أيضاً اعتمادها على شكل فستان، تماماً كما رأينا في إطلالات Saint Laurent Paris وEach x Other وAlexander Wang.

جمعنا لكِ أبرز موديلات فستان بلايزر رأيناها على منصات العروض، منذ موسم ربيع 2017 حتى الآن، بالإضافة إلى أبرز النجمات اللواتي اعتمدنه، لتستوحي منها ما يتناسب مع أسلوبكِ.

موديلات فستان بليزر من منصات العرض

موضة موديلات فستان البليزر بالمان الكسندر وانغ فساتين نسائيه فستان بليزر سترة بلايزرفستان بليزر من مجموعات ربيع 2019موضة موديلات فستان البليزر سان لوران كارولينا هيريرا فساتين نسائيه فستان بليزر سترة بلايزرفستان بليزر من مجموعات خريف 2019موضة موديلات فستان البليزر فيرساتشي ايتش اذر فساتين نسائيه فستان بليزر سترة بلايزرفستان بليزر من مجموعات ربيع 2018موضة موديلات فستان البليزر ميلي هيلسي فساتين نسائيه فستان بليزر سترة بلايزرفستان بليزر من مجموعات خريف 2018موضة موديلات فستان البليزر كريستيان سيريانو اوف وايت فساتين نسائيه فستان بليزر سترة بلايزرفستان بليزر من مجموعات ربيع 2017موضة موديلات فستان البليزر أليساندرا ريتش فانيسا سيورد فساتين نسائيه فستان بليزر سترة بلايزرفستان بليزر من مجموعات خريف 2017

أبرز إطلالات النجمات بفستان بليزر

2019

موضة موديلات فستان البليزر كارلا حداد فساتين نسائيه فستان بليزر سترة بلايزركارلا حدادموضة موديلات فستان البليزر كلوي كارداشيان فساتين نسائيه فستان بليزر سترة بلايزرKhloé Kardashianموضة موديلات فستان البليزر كايلي جينر فساتين نسائيه فستان بليزر سترة بلايزرKendall Jenner

2018

موضة موديلات فستان البليزر فساتين نسائيه فستان بليزر سترة بلايزر سيرين عبدالنورسيرين عبدالنورموضة موديلات فستان البليزر كايلي جينر فساتين نسائيه فستان بليزر سترة بلايزرKylie Jennerموضة موديلات فستان البليزر هايلي بيبر فساتين نسائيه فستان بليزر سترة بلايزرHailey Bieber

2017

موضة موديلات فستان البليزر نيكول سابا فساتين نسائيه فستان بليزر سترة بلايزرنيكول سابا

موضة موديلات فستان البليزر بيلا حديد فساتين نسائيه فستان بليزر سترة بلايزرBella Hadid

موضة موديلات فستان البليزر ريس ويذرسبون فساتين نسائيه فستان بليزر سترة بلايزرReese Witherspoon

موضة موديلات فستان البليزر صوفيا ريتشي فساتين نسائيه فستان بليزر سترة بلايزرSofia Richie

موضة موديلات فستان البليزر كارلي كلوس فساتين نسائيه فستان بليزر سترة بلايزرKarlie Kloss

موضة موديلات فستان البليزر هايلي بيبر فساتين نسائيه فستان بليزر سترة بلايزرHailey Bieber

إقرئي أيضاً: نقاط البولكا ستجتاح خزانتكِ بشكلها المرح هذا الصيف

تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين صيحة الألوان المعدنية بشكل كاجوال وأنيق؟