عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

تبحثين عن كريم مرطب طبي، ولا تعلمين أي واحد تختارين؟ لا تقلقي، ستجدين ما تريدين في هذا المقال. الكثير من السيدات يفضلن اللجوء إلى منتجات طبيّة، خاصة إذا كنّ يعانين من بشرة حساسة أم معرّضة لظهور حب الشباب مثلاً. لذلك، جمعنا في ما يلي 10 كريمات مرطبة طبية، تمنح البشرة اللمعان وتحارب الجفاف فيها بدقّة. 




















كريم مرطب طبي NEUTROGENA Hydro Boost Hydrating Serum، موجود لدى موقع امازون Amazon وبسعر 19 دولار

تتضمن تركيبة كريم مرطب نيتروجينا الطبي مجموعة من المواد المغذية، أبرزها الزينك، المغنيسيوم وحمض السيتريك. هذه المكوّنات لا تساعد فقط في ترطيب البشرة، بل أيضاً في حمايتها من عوامل التعب والتقدّم بالعمر. يأتي بتركيبة السيروم الكفيلة باختراق خلايا البشرة الداخلية بسرعة وبدقّة.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون السعودية Amazon.sa

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الإمارات Amazon.ae

كريم مرطب طبي BIODERMA Sebium Hydra، موجود لدى موقع امازون Amazon وبسعر27 دولار

يناسب كريم مرطب بيوديرما الطبي، مختلف أنواع البشرة، خاصة الدهنية. يحتوي بشكل أساسي على المياه والجليسيرين، بالتالي هو يرطّب الجلد من دون أن يحفّز إنتاج الزيوت الطبيعية في الوجه بشكل كبير. يمكنكِ تطبيقه على البشرة مرّة أو مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون السعودية Amazon.sa

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الإمارات Amazon.ae

كريم مرطب طبي AVÈNE Hydrance Hydrating Cream، موجود لدى موقع امازون Amazon.sa وبسعر 42 دولار

يعمل كريم مرطب افين الطبي على إعادة نمو الخلايا المتضررة من الجفاف الحاد في البشرة. يحتوي على زبدة الشيا التي تحافظ على لمعان ونضارة الوجه. من المهمّ تطبيقه مرتين في اليوم، بعد تنظيف الوجه بدقّة وسترين تحسّن كبير في غضون شهر.

Shop Now

كريم مرطب طبي CETAPHIL Daily Facial Moisturizer، موجود لدى موقع امازون Amazon وبسعر 21 دولار

إن كنتِ تعانين من المسامات الواسعة والبثور في البشرة، كريم مرطب سيتافيل الطبي مناسب لكِ. يحمي الوجه من الجفاف والأشعة الشمس ما فوق البنفسجية وبالتالي هو يعزز فعالية كريم واقي الشمس. طبّقيه على الأقل قبل 15 دقيقة من تعرّضك للشمس.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون السعودية Amazon.sa

Shop Now

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الإمارات Amazon.ae

كريم مرطب طبي CERAVE Moisturizing Cream، موجود لدى موقع امازون Amazon وبسعر 29 دولار

من مميزات كريم مرطب سيراف الطبي أنه يحتوي على الهيالورونيك اسيد ومجموعة من السيراميدات، التي تساعد في بناء طبقة خارجية في البشرة تحميها من عوامل التلوّث. هو مناسب لكل أنواع الجلد، خاصة الحساس، كونه خالي من أي مركبات مصنّعة أو عطرية.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون السعودية Amazon.sa

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الإمارات Amazon.ae

كريم مرطب طبي LA ROCHE-POSAY Moisturizing Cream


كريم مرطب طبي لاروس بوزاي تتضمن تركيبة كريم مرطب لاروش بوزاي الطبي، زبدة الشيا الكفيلة باختراق خلايا البشرة الدقيقة لمحاربة الجفاف. هذا المنتج مناسب للبشرة الحساسة كونه خالي من المواد الحافظة، المركبات العطرية والبرابين. يمكنكِ تطبيقه على البشرة مرّة أو مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً.

كريم مرطب طبي VICHY Aqualia Thermal Rich Cream

كريم مرطب طبي فيشي ما يميّز كريم مرطب فيشي الطبي أنه يحتوي على المياه وحمض الهيالورونيك، بالتالي هو يعمل على منح البشرة الإنتعاش والنضارة، كما يحارب الخطوط الرفيعة فيها. يؤمن لكِ ترطيب لمدّة لا تقل عن 48 ساعة، كما يحمي بشرتكِ من الجفاف الناتج عن التلوّث والتوتر النفسي.

كريم مرطب طبي URIAGE Light Water Cream

كريم مرطب طبي اورياج  إن كنتِ تعانين من البشرة الحساسة أو الدهنية، فكريم مرطب اورياج الطبي مناسب لكِ. يساعد في محاربة الجفاف من دون الإفراط في إنتاج الزيوت. من الضروري تطبيقه مرتين في اليوم للحصول على نتيجة فعّالة، كما ينصح أيضاً بتدليك الرقبة به لتفادي حدوث الخطوط الرفيعة في هذه المنطقة.

كريم مرطب طبي EUCERIN Aquaphor Soothing Skin Balm

كريم مرطب طبي اوسيرين يحتوي كريم مرطب يوسيرين الطبي على مادة البانثينول، الكفيلة بإعادة نمو الخلايا المتضررة. يخلّص هذا المنتج من التهيّجات والبقع الحمراء الناتجة عن الجفاف الحاد في الجلد. تركيبة كريم يوسيرين هذا تساعد في جعل الأوكسيجين يخترق مسامات البشرة.

كريم مرطب طبي SEBAMED Extreme Dry Skin

كريم مرطب طبي سيباميد يزوّد كريم مرطب سيباميد الطبي البشرة بالفيتامين E والصوديوم. يمنحكِ وجه رطب ونضر، كونه يحارب الجفاف لمدّة لا تقل عن 24 ساعة. مناسب لكل أنواع البشرة، خاصة الحساسة منها.