طرق التخلّص من شعر الجسم متعددة، من الشمع، الليزر، شفرة الحلاقة وغيرها الكثير. العديد من الفتيات لا زلن يلجأن إلى كريمات لازالة الشعر، كونها طريقة سهلة وغير مضرّة للبشرة إلى حدّ ما. إن كنتِ واحدة منهن، إذاً هذا المقال مخصص لكِ. سنعرّفك على 6 كريمات تعمل على تنظيف بشرتكِ من الشعيرات الصغيرة في الجسم والوجه.  إن كنتِ تعانين من الشعيرات القاسية السوداء أو الناعمة، لا تخافي ستجدين الكريم الذي يخلّصك من هذه المشكلة بسهولة. كما أن بعض هذه الكريمات يمكنكِ استعماله على المنطقة الحساسة. إليكِ المجموعة أدناه.

SALLY HANSEN Hair Remover Kit

كريمات لازالة الشعر سالي هانسن روتين العناية بالبشرة كريم سالي هانسن لإزالة الشعر يمكنكِ استعماله على الوجه والبشرة. هو غنيّ بمجموعة من المكوّنات الطبيعية والفيتامين E. امرغيه على المنطقة التي تريدين، انتظري لدقائق قليلة، من ثم امسحيه وستتخلصين من الشعيرات. تجدين معه كريم مرطب، يمكنكِ استعماله على البشرة من بعد أن تنتهي من ازالة الشعر.  

VEET Hair Removal Cream

كريمات لازالة الشعر فيت روتين العناية بالبشرة كريم لازالة الشعر فيت غنيّ بمستخلص الصبار، الألوفيرا والفيتامين A. هو مناسب لصاحبة البشرة الحسّاسة، ويستعمل على الجسم وليس الوجه. يأتي معه سباتولا، تساعدك على ازالة الشعر بسهولة، من بعد 5 دقائق من مرغ الكريم. 

EVELINE Just Epil Hair Removal Cream

كريمات لازالة الشعر افلين روتين العناية بالبشرة من بين الكريمات لازالة الشعر، سنعرّفك على كريم ايفلين. يمكنكِ استعماله للتخلّص من الشعر على الجسم ومنطقة البيكيني. يحتوي على الفيتامين B5 الذي يغذي البشرة، يمنع جفافها ويحارب التهيّجات.  

NAIR Cocoa Butter Hair Remover Lotion

كريمات لازالة الشعر نير روتين العناية بالبشرة كريم نير لازالة الشعر غنيّ بزبدة الكاكاو والفيتامين E. يمكنكِ استعماله للتخلّص من الشعيرات في المنطقة الحساسة من دون أن يسبب احمرارها أو تهيجها. في حال كنتِ تعانين من ظهور الشعيرات القاسية، اتركي كريم نير على بشرتكِ لمدّة 6 دقائق. أما في حال كانت الشعيرات ناعمة، اغسلي جسمكِ بعد 3 دقائق من وضع الكريم.

SHAVEWORKS Pearl Soufflé Luxurious Shave Cream

كريمات لازالة الشعر شايف وركس روتين العناية بالبشرة كريم شايف وركس يعمل على ازالة الشعر بالإستعانة بشفرة الحلاقة. يمكنكِ استعماله على كامل الجسم، بما فيه منطقة البيكيني. تركيبته الغنية بالأحماض الأمينية مثل فيتيك أسيد، تقلل من نمو الشعيرات وتجعلها ناعمة أكثر، كما تساعد على تقشير البشرة والتخلّص من البقع الداكنة التي يسببها الشعر. 

FEM Hair Removal Cream Aloe Vera

كريمات لازالة الشعرفام روتين العناية بالبشرة من بين الكريمات لازالة الشعر، إليكِ كريم فام. هو غنيّ بمستخلص الألوفيرا، لذلك هو مناسب لصاحبة البشرة الحساسة والتي تعاني من الجفاف. طبّقيه على جسمكِ لمدّة أقصاها 3 دقائق، من بعد اغسليه بالماء الفاتر وبالتالي ستتخلصين من الشعيرات الصغيرة.