عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
سواء كنتِ نحيفة أو تتمتّعين بجسم ممتلئ، أنتِ معرّضة لظهور سيلوليت أكان في اليدين، الفخذين أو منطقة البطن. هي عبارة عن تكدّس الدهون على شكل ثغرات وتعرّجات صغيرة في الجلد، تأتي بنوعين إما الصلبة أو الناعمة. إن كنتِ تعانين من هذه المشكلة وتريدين التخلّص منها والتخفيف من حدّتها، جمعنا لكِ في ما يلي 8 كريمات تقوم بالمهمّة.

أنواع سيلوليت الجسم وكيفية التخلّص من كل منها

8 كريمات تحارب سيلوليت الجسم وتخفّف من ظهورها

كريم سيلوليت VICHY Celludestock

يحتوي كريم سيلوليت فيشي على كميّة عالية من الكافيين، التي تعمل على تحفيز الدورة الدموية في الجلد وبالتالي تكسير الدهون شيئاً فشيء. هذا اللوشين يساعد أيضاً على ترطيب البشرة وجعل ملمسها أنعم.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الإمارات Amazon.ae بسعر 61 دولار

كريم سيلوليت CLARINS Body Fit Anti-Cellulite Contouring Expert

تتضمن تركيبة كريم سيلوليت كلارنس مستخلص ورقة السرفجل. هذا المكوّن يتميّز بكونه مضاد للسيلوليت، كما يمتصّه الجلد بسرعة. يأتي هذا المنتج على شكل جل، يجب مرغه على المناطق التي تعاني من السيلوليت، مرّة صباحاً وأخرى مساءً.

تسوّقي هذا المنتج على امازون السعودية Amazon.sa بسعر 82 دولار

كريم سيلوليت SISLEY Cellulinov Intensive Anti-Cellulite Body Care

يحتوي كريم سيلوليت سيسلي على مجموعة من المكوّنات المضادة لتكدّس الدهون، أبرزها الزيوت الطبيعية، الأعشاب البحرية، الكافيين ومستخلص عشبة اللوتس. للحصول على نتيجة فعّالة، استخدمي هذا المنتج مرتين في اليوم، وسترين تحسّن ملحوظ في غضون 4 أسابيع. كذلك، وعند تطبيقه على البشرة، يستحسن تدليك الجلد به من خلال الضغط الطفيف وبحركات دائرية. 

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 202 دولار

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الإمارات Amazon.ae بسعر 177 دولار

كريم سيلوليت NIVEA Skin Firming & Toning Gel-Cream

محاربة السيلوليت كريم سيلوليت نيفياسترين تحسّن ملحوظ بعد استعمال كريم سيلوليت نيفيا، في فترة قصيرة، أي ما يعادل الأسبوعين. يحتوي على مركّب الكارنيتين، بالإضافة إلى مستخلص عشبة اللوتس. يساعد في التخفيف من ظهور سيلوليت الجلد ومنح البشرة ملمس ناعم.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 39 دولار

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الإمارات Amazon.ae بسعر 14 دولار

كريم سيلوليت SOL DE JANEIRO Brazilian Bum Bum Cream

محاربة السيلوليت كريم سيلوليت سول دي جانيرومن بين مكوّنات كريم سيلوليت سول دي جانيرو الأساسية، نذكر مستخلص الغوارانا، زيت جوز الهند، زيت الأكاي، وزبدة الكواتشو. هذه المجموعة هي مضادة ممتازة للسيلوليت وتساعد على تسريع الدورة الدمويّة في الجسم، مما يخفف بشكل كبير ظهور الثغرات في البشرة.

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 67 دولار

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الإمارات Amazon.ae بسعر 27 دولار

كريم سيلوليت SHISEIDO Advanced Body Creator Super Slimming Reducer

يتميّز كريم سيلوليت شيسيدو بتركيبة مضادة لتشققات الجسم، فضلاً عن أنه يزوّد البشرة برائحة عطرية. يحتوي على كبسولات تخترق الجلد لتفتت الدهون المتكدّسة بلطف. للحصول على نتيجة مرجوّة، طبّقي هذا الكريم مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً، على المناطق المتضررة.

كريم سيلوليت EVELINE COSMETICS Slim Extreme 4D Super Concentrated Cellulite Cream

محاربة السيلوليت كريم سيلوليت ايفلين كريم سيلوليت ايفلين يعمل على محاربة هذه المشلكة في الليل، لذلك يفضّل تطبيقه قبل النوم بـ10 دقائق. يساعد في تكسير الدهون الداخلية، بفضل تركيبته التي تخترق الجلد بدقّة لتمنح الملمس الناعم. لتزويد فعالية هذا المنتج، من المفضّل اتباع نظام غذائي صحّي.

كريم سيلوليت DR. BRANDT Cellusculpt Body Shaper & Cellulite Smoothing Cream

محاربة السيلوليت كريم سيلوليت دكتور برانديحتوي كريم سيلوليت دكتور براندت على كمية كبيرة من الكافيين، بالإضافة إلى مستخلص الشاي الأخضر. هذان المكوّنان يعملان على شكل مادّة سائلة تفكك الدهون. كذلك، يتميّز هذا المنتج بتصميمه الذي يأتي على شكل حبيبات دائرية يمكن تمريرها على الجلد لتدليكه ولتحفيز امتصاص تركيبته.