عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

أشعة الشمس، العوامل الخارجية أي البيئية، الحرارة الناتجة عن الإستخدام المكثّف للسيشوار والفير... كلّها عوامل تؤثّر سلباً على شعركِ ليصبح بالتالي تالفاً، متقصّفاً وفاقداً للماعيته. لذلك، لا تهملي روتين العناية بالشعر من خلال استخدام: الشامبو، كريم المرطب، الماسك، المقشر وحتى الرذاذ المعطر. ما رأيك أن تحصلي على عدد من هذه المنتجات في مجموعة واحدة؟ بدل أن تشتري كل مستحضر لوحده، جمعنا لك مجموعات للعناية بالشعر تضمّ أكثر من منتج مغذي ومقوّي لتحافظي على خصلات صحيّة. تابعي القراءة لكل التفاصيل. 

أكثر من 10 مجموعات من أجل العناية بالشعر

1- مجموعة العناية بالشعر من غارنييه GARNIER Hair Care Whole Blends Oat Delicacy

مجموعة العناية بالشعر ستحضرات العناية بالشعر روتين العناية بالشعرهذه المجموعة تضم شامبو وبلسم للشعر، وهي مدعّمة بحليب الشوفان الذي يعمل على تغذية الشعر الجاف وتنعيمه، إذ يحتوي على خصائص غذائية ومضادات للأكسدة. بالإضافة إلى ذلك يساعد Oat Milk في حماية الشعر من التقصف والهشاشة، الأمر الذي يسهل فك تشابك الخصلات.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 14 دولار

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 12 دولار

Shop Now

2- مجموعة العناية بالشعر من لوريال باريس L’ORÉAL PARIS Elvive Total Repair Set of 3 Pieces 

مجموعة العناية بالشعر ستحضرات العناية بالشعر روتين العناية بالشعرتحتوي هذه المجموعة على شامبو، بلسم وبديل الزيت للشعر. تعمل هذه المنتجات على معالجة الشعر التالف وتقويته أما بديل الزيت فيساعد في إعادة الرطوبة إلى خصلاتك كما يغذّيها من الأعماق. 

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 10 دولار

Shop Now

3- مجموعة العناية بالشعر من بانتين PANTENE Shampoo and Sulfate Free Conditioner Kit

مجموعة العناية بالشعر ستحضرات العناية بالشعر روتين العناية بالشعرفي هذه المجموعة ستحصلين على شامبو وبلسم لمعالجة تلف الشعر وتقويته. ماء الورد الموجود في هذين المستحضرين غني بالعديد من الفيتامينات مثل فيتامين أ، فيتامين ب3، فيتامين سي وفيتامين هـ. كلها فيتامينات تساعد على تعزيز نمو الشعر، تقويته من الجذور وتكثيفه. 

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 29 دولار

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 25 دولار

Shop Now

4- مجموعة العناية بالشعر من بريوجيو BRIOGEO Detox + Restore Kit

مجموعة العناية بالشعر ستحضرات العناية بالشعر روتين العناية بالشعرهذه المجموعة تحتوي على شامبو للشعر يساعد على تقشير فروة الرأس بفضل المكوّنات الموجودة بداخله، كما يعمل على ترطيب الشعر بفضل غناه بزيت جوز الهند. بالإضافة إلى ذلك ستحصلين على ماسك مغذي لفروة الرأس لتحافظي على خصلات صحيّة وجميلة. 

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 52 دولار

Shop Now

5- مجموعة العناية بالشعر من هير ريتشوال سيسلي باريس HAIR RITUEL BY SISLEY PARIS Hair Rituel Smoothing Discovery Kit

مجموعة العناية بالشعر ستحضرات العناية بالشعر روتين العناية بالشعرهذه المجموعة تحتوي على 4 منتجات: شامبو، بلسم، ماسك وزيت للشعر. كل هذه المنتجات تكمّل بعضها البعض لتزوّدك بخصلات صحيّة، رطبة وطويلة. 

تسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 82 دولار

Shop Now

6- مجموعة العناية بالشعر من كريستاس KÉRASTASE 30 Vial Densifique Kit

مجموعة العناية بالشعر ستحضرات العناية بالشعر روتين العناية بالشعرهذه المجموعة التي تحتوي على شامبو للشعر وماسك مغذّي ستعيد الحياة لخصلاتك وتزيد من صحّة شعرك. لا تترددي بشرائها لتحافظي على شعر لامع وقوي. 

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 170 دولار

Shop Now

7- مجموعة العناية بالشعر من اوريبي ORIBE Gold Lust Repair and Restore Shampoo and Conditioner Kit

مجموعة العناية بالشعر ستحضرات العناية بالشعر روتين العناية بالشعرهذه المجموعة تحتوي على شامبو وبلسم للشعر. تعمل هذه المنتجات على تغذية الخصلات كما ترطيبها بالإضافة إلى زيادة كثافتها. 

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 78 دولار

8- مجموعة العناية بالشعر من كارولز دوتر CAROL'S DAUGHTER Black Vanilla Hair Care Gift Set

مجموعة العناية بالشعر ستحضرات العناية بالشعر روتين العناية بالشعرهذه المجموعة تضم شامبو وبلسم للشعر، يعملان على إعادة الحياة والحيوية للشعر. الشامبو يحتوي على زبدة الشيا الغنية بالفيتامينات وتحديداً الفيتامين أ الذي يساعد على ترطيب وتغذية الشعر من الجذور. أما البلسم فيرتكز على الالوفيرا المعروف بفوائده التي لا تعدّ ولا تحصى على الشعر. 

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 20 دولار

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 17 دولار

9- مجموعة العناية بالشعر من نيوكسين NIOXIN System 4 Hair Care Kit

مجموعة العناية بالشعر ستحضرات العناية بالشعر روتين العناية بالشعرهذه المجموعة تحتوي على شامبو، بلسم وعلاج لفروة الرأس. تساعد هذه المنتجات على التخفيف من تلف الشعر، خصوصاً المصبوغ منه، كما تعمل على تقويته وتكثيفه. 

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 53 دولار

10- مجموعة العناية بالشعر من اولابلكس OLAPLEX Bond Maintenance System

مجموعة العناية بالشعر ستحضرات العناية بالشعر روتين العناية بالشعرفي هذه المجموعة ستحصلين على شامبو، بلسم وماسك للشعر. طبعاً الشامبو والبلسم مزوّدان بمكوّنات تعمل على حماية الشعر من التلف وبالإضافة إلى ذلك سيساعد الماسك الحامي للشعر على تقوية خصلاتك وترطيب شعرك من الأعماق. 

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 115 دولار

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 135 دولار

11- مجموعة العناية بالشعر من دكتور باتراس DR BATRA'S Hair Care Kit

مجموعة العناية بالشعر ستحضرات العناية بالشعر روتين العناية بالشعرهذه المجموعة التي ترتكز على المكوّنات الطبيعية، تحتوي على 4 منتجات: شامبو، بلسم، زيت الجوجوبا للشعر وسيروم للشعر. يعتبر استخدام زيت الجوجوبا أحد الطرق المثالية للحفاظ على رطوبة الشعر وتعزيز نموه بشكل صحي. 

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 49 دولار

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 26 دولار

Shop Now

12- مجموعة العناية بالشعر من فيرتشو VIRTUE Recovery Discovery Kit

مجموعة العناية بالشعر ستحضرات العناية بالشعر روتين العناية بالشعرهذه المجموعة مخصصة لصاحبات الشعر التالف والجاف، كونها بفضل 3 مستحضرات ستعمل على إعادة الصحّة لشعرك كما سترطّب خصلاتك من الأعماق بشامبو، بلسم وماسك للشعر. 

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 47 دولار

13- مجموعة العناية بالشعر من اورجينال اند مينيرال ORIGINAL & MINERAL Mini Smooth Minerals Kit

مجموعة العناية بالشعر ستحضرات العناية بالشعر روتين العناية بالشعرهذه المجموعة تحتوي على 5 منتجات تساعد في تكثيف الشعر، ترطيبه وإعادة الحياة إليه. لن تحتاجي إلى أي مستحضرات أخرى بفضل هذه المجموعة كونها تحتوي على شامبو، بلسم، أكثر من ماسك وزيت للشعر.  

تسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 82 دولار