close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أريد طريقة لتصغير حجم المؤخرة. اسألي جمالكِ

عزيزتي اخوكم فالله ،

حقيقة إنّ لشكل المؤخرة وحجمها دور في زيادة الجمال عند المرأة أو تشويهه، وإنّ الزيادة في حجم المؤخرة ينتج عن خلل في النظام الغذائي المتّبع والمليء بالدهون والسكريات المختلفة، وحتّى تتخلصي من الوزن الزائد في هذه المنطقة وتصغريها، يجب أن تبتعدي عن تناول المأكولات المشبعة بالدهون والزيوت، وأن تتبعي نظام غذائي صحي ومتوازن، وأن تمارسي التمارين الرياضية.

ويمكنك اتباع الخطوات التالية لتصغير المؤخرة:

  • تجنبي تناول الأطعمة المشبعة بالدهون والسكريّات، وهذه الأطعمة تشمل البزر بكافة أنواعه، والشوكولاتة وكافة الحلويات المليئة بالسكّر. وكذلك الامتناع عن تناول صفار البيض وكافة أنواع القشطة، كل مشتقّات الحليب ماعدا الحليب الخالي من الدسم. عليكِ تجنّب الزيت والسمن، تناول اللحوم الغنية بالدهون كلحم الضأن، تناول الطعام المقلي وجميع أنواع الشيبس، وتناول المكسرات بكافة أنواعها.
  • الأطعمة التي يجب عليك تناولها بشكل دوري ومستمر هي: الخبز الأسمر أو خبز القمح غير منزوع القشرة عنه؛ وهو يحتوي على كثير من العناصر الهامّة والغنيّة التي تفيد في تحسين قوام الجسم وخاصّة منطقة المؤخّرة. أيضاً، الأرز ولكن باعتدال، الدجاج وخاصة صدر الدجاج، كافة أنواع الفواكه والخضروات وخاصة المطبوخة، السمك الخالي من الدهون والمشوي تحديداً، وبياض البيض.
  • يجب عليك الاكثار من شرب المياه يومياً، بحيث لا تقل هذه الكميّة عن ليترين من الماء في كل يوم.
  • عليك البدء الفوري بممارسة التمارين الرياضيّة وأفضلها رياضة المشي اليومي طبعاً، وتمارين السكوات الخاصة بنحت منطقة المؤخرة والأرداف؛ حيث تعمل هذه التمارين على تحريك عضلات الجسم، وبالأخص الجزء السفلي منه المتمثل بالفخدين والساقين والمؤخرة وعضلات الظهر والبطن. يمكنك متابعتها إما بمركز رياضي أو عبر تمارين من الإنترنت، وكذلك تجنّبي الجلوس لفترات طويلة فكثرة الجلوس وقلّة الحركة تعملان على زيادة حجم المؤخرة.

تمّ إعداد هذا الموضوع بالتعاون مع أريد طريقة لتصغير حجم المؤخرة. اسألي جمالكِ


فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون