إيمي آدمز amy adams أسرار جمال ورشاقة إيمي آدمز إيمي آدمز، هي ممثلة أميركية تمكّنت من جذب المشاهد بأدوارها الكوميدية والتراجيدية، هذا إلى جانب موهبتها في الرقص. كما نجحت في لفت الأنظار بجمالها الطبيعي والناعم، لتكون واحدة من النجمات العالميات الأحب إلى قلب الجمهور. انطلاقاً من هنا، وبمناسبة عيد ميلادها، سنكشف لكِ عن الخطوات التي تقوم بها Amy Adams للمحافظة على جمال بشرتها، كما سنقدّم لكِ أسرار رشاقتها.

أسرار جمال إيمي آدمز ورشاقتها

1- أسرار جمال إيمي آدمز

إيمي آدمز amy adams أسرار جمال ورشاقة إيمي آدمز

تزيل المكياج بمنظف للوجه

تزيل المكياج بواسطة منظف للوجه، للتخلّص من كل الأوساخ العالقة ورواسب مستحضرات التجميل. لكن عندما لا تضع المكياج، تكتفي بغسل وجهها بالمياه فقط.

ترطّب بشرتها

لا تستغني Amy Adams عن مرطب الوجه، لتزويد بشرتها بالرطوبة اللازمة التي تحتاجها. كما أن هذا المنتج يساعد في حماية بشرتها من أشعة الشمس التي قد تلحق الضرر بصحة الجلد.

فوائد كريم المرطب على البشرة

تطبّق واقي شمس

لا تخرج إيمي آدمز من المنزل من دون تطبيق واقي شمس، إذ يحمي بشرتها من أشعة الشمس التي تضرّ بالجلد. هذا المنتج كفيل في الحد من التصبّغات وعلامات الشيخوخة.

تستخدم أقنعة العيون

عادةً تلجأ إيمي آدمز إلى وضع أقنعة العيون من أجل ترطيب بشرة عينيها والحدّ من تفاقم مشكلة التجاعيد. كما أن هذه الماسكات تعمل على التخلّص من الهالات السوداء والإنتفاخ. 

تلجأ إلى مرطب الشفاه

تستخدم ايمي آدمز عادة مرطب الشفاه، لتزويد بشرتها بالرطوبة اللازمة والحد من التشقّقات. هذا المنتج أيضاً يغذي الشفايف ويجعلها ناعمة.

تلجأ إلى مكياج ناعم

في حياتها اليوميّة، تحرص إيمي آدمر على تطبيق مكياج ناعم للغاية يرتكز على الماسكارا ومرطب الشفاه.

2- أسرار رشاقة إيمي آدمز

إيمي آدمز amy adams أسرار جمال ورشاقة amy adams

تمارس رقص الباليه

تمارس Amy Adams رقص الباليه مرة في الأسبوع من أجل المحافظة على العضلات وليونة جسمها.

تمارس الرياضة

تحرص على ممارسة الرياضة كلّما تسنّى لها الوقت، فتقوم مثلاً بالمشي والركض. هذه الخطوة تساهم في شد العضلات، حرق الدهون وعدم اكتساب الوزن.

تتّبع نظاماً غذائياً صحياً

تحرص ايمي آدمز على الإبتعاد قدر المستطاع عن تناول الأطعمة الغنية بالدهون. لذلك، تلجأ إلى المأكولات الصحية التي تساعدها في عدم اكتساب الوزن. تتناول عادةً البيض، الخضار، الفاكهة، سلطات، دجاج مشوي وغيرها من الأطعمة قليلة السعرات الحرارية.