الممثلة الأميركية Chloe Grace Moretz بدأت مسيرتها الفنيّة منذ أن كان عمرها 6 سنوات فقط. طبعاً، أداؤها في الأفلام لم يكن العامل الوحيد الجاذب للمشاهدين، بل كان أيضاً لجمالها حصة بارزة في ذلك. فما هي الأسرار التي تقف وراء جمالها؟ في هذا المقال سنكشف التفاصيل كما سنقدّم اسرار رشاقة هذه النجمة الأميركيّة. 

اسرار جمال كلوي غرايس موريتز

تنظّف وجهها يومياً

هذه النصيحة تعلّمتها كلوي غرايس موريتز من والدتها، فهي لا تخلد إلى النوم من دون تنظيف وغسل وجهها لو مهما كان الوقت متأخّراً.

10 نصائح لغسل الوجه بطريقة صحيحة وصحّية   

تطبّق كريم مرطب الوجه

من بين خطوات روتين العناية بالبشرة التي تتّبعها كلوي غرايس موريتز هو تطبيق كريم مرطب الوجه بعد تنظيف بشرتها، الأمر الذي يحافظ على رطوبة الجلد وإشراقته. 

تطبّق زيت الزيتون على بشرتها

تحرص Chloe Grace Moretz على تطبيق زيت الزيتون على بشرتها وتنظيف وجهها بواسطة هذا المكوّن الذي يزيل كلّ الأوساخ بطريقة طبيعية وبكلّ لطف. في إحدى المقابلات الصحفية، أعلنت النجمة الأميركيّة أنّ زيت الزيتون لا يتسبّب بانسداد مسامات الوجه وظهور حب الشباب، بل على العكس، يساعد في تنظيف البشرة من العمق. كما أشارت إلى أن هذا المكوّن يلعب دور مهمّ في ترطيب البشرة. يُذكر أن كلوي غرايس موريتز كانت تعاني من حب الشباب وواحدة من الخطوات التي ساعدتها في التخلّص من هذه المشكلة هو تطبيق زيت الزيتون. 

فوائد زيت الزيتون للبشرة والشعر 

تضع ماء الورد على وجهها

إلى جانب زيت الزيتون، تطبّق كلوي غرايس موريتز ماء الورد على وجهها وذلك بهدف ترطيب بشرتها. يُذكر أن هذا المكوّن يحمل فوائد عدّة على البشرة، من بين التخلّص من حب الشباب، التجاعيد والخطوط الرفيعة وغيرها.

فوائد ماء الورد للبشرة والشعر

تشرب كمية وافرة من المياه

من بين الخطوات التي لا تتخلّى عنها Chloe Grace Moretz، هي أنّها تشرب كميات وافرة من المياه، مع الإشارة إلى أن هذا الأمر يساعد في التمتّع ببشرة نضرة، صافية ورطبة. 

تخضع إلى علاجات جمالية

من فترة إلى أخرى، تخضع كلوي غرايس موريتز إلى علاجات جماليّة لدى المتخصّصين، وذلك بهدف التمتّع ببشرة مشرقة وخالية من الشوائب.

لا تزيل حواجبها 

من بين اسرار جمال كلوي غرايس موريتز هي أنّها لا تزيل حاجبيها بل تحرص على تركهما على طبيعتهما. كذلك، تحرص النجمة الأميركيّة على تمشيط الحواجب وتثبيتها بواسطة جل مخصّص لها، وذلك للحصول على مظهر جميل وجذّاب.

تلجأ إلى مكياج ناعم

في حياتها اليوميّة، تحرص كلوي غرايس موريتز على تطبيق مكياج ناعم للغاية يرتكز على الماسكرا ومرطب شفاه.

اسرار رشاقة كلوي غرايس موريتز

كلوي غرايس موريتز-كلوي غرايس-

تتّبع نظام غذائي صحي

كلوي غرايس موريتز لا تتّبع نظام غذائي معيّن لكنّها تحرص على تناول المأكولات الصحية بكميّات صغيرة، كما أنّها تفضّل تناول الدجاج، الخضراوات والمكسّرات. كذلك، هي تحبّ الموز بشكلٍ لافت، وتعتبر أن هذه الفاكهة تساعدها في الشعور بالنشاط نظراً لاحتوائها على كمية وافرة من البوتاسيوم.

تتناول السموثي

كلوي غرايس موريتز تتناول السموثي بكثرة والتي ترتكز على الفواكه والخضار. هذه المأكولات تساعد في الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة، ما يساهم في الحفاظ على الرشاقة. 

تمارس التمارين الرياضية

Chloe Grace Moretz تحرص على ممارسة رياضة المشي، الركض، اليوغا وغيرها، وذلك بهدف المحافظة على نشاطها والشعور بالراحة والسعادة.