تلجأ النجمات الى حيل وخدع بسيطة وسريعة ليحافظن على إطلالة مثاليّة في جميع الأوقات، أكان في الأزياء، المكياج أو الشعر، فالكاميرات جاهزة دائماً لرصد أي خطأ. من هنا مما لا شكّ فيه أن النجمات يلجأن الى خبراء متخصصين للتأكد   من ظهورهنّ بصورة مثاليّة أثناء المناسبات أو الحفلات. من التفاصيل المهمّة جدّاً في إطلالاتهنّ هي تسريحة الشعر، من هنا يحرصن على اتباع حيل للحفاظ عليها تحديداً خلال المناسبات المهمّة. إليك أبرز الخدع التي تتبعها النجمات لشعر مثالي على الدوام. 

حيلة Kate Middleton في الحفاظ على تسريحة الشعر 

في الكثير من المناسبات الرسميّة تطلّ دوقة كامبريدج بتسريحات جذّابة وأنيقة تبهر بها الجميع، وملاحظ أن معظم تسريحاتها لا تتأثر بالعوامل الخارجيّة كما يحدث للكثير منا في العديد من المناسبات. من أكثر التسريحات التي تعتمدها كيت ميدلتون هي تسريحة الكعكة المنخفضة، والسرّ وراء ثبات هذه التسريحة لأطول فترة ممكنة بسيط جدّاً. تستعين كيت ميدلتون بشكبة الشعر لتثبيت الكعكة في مكانها. ربما لم تلاحظي وجودها من قبل والسبب يعود الى اختيار شبكة من نفس لون شعرها لتندمج مع الشعر من دون أن تظهر بصورة واضحة. 

حيلة Kim Kardashian في الحفاظ على تسريحة الشعر

تعتمد كيم كارداشيان تسريحة ذيل الحصان المرتفع في الكثير من المناسبات، لكن هل لاحظت يوماً كم يبدو الخط الأمامي من شعرها كثيفاً؟ السر وراء ذلك هو تحديد الخط الأمامي، أي عند الجبهة، بآيشادو داكن أو من لون الشعر، لخلق وهم بوجود شعيرات كثيفة من الأمام. 

حيلة Gigi Hadid في الحفاظ على تسريحة الشعر

عارضة الأزياء العالميّة جيجي حديد تعتمد العديد من التسريحات نظراً لطبيعة عملها. واحدة من التسريحات التي تعتمدها بكثرة هي تسريحة ذيل الحصان المرتفعة والمشدودة الى الوراء. لكن مشكلة واحدة تواجهها الكثير من النساء عند اعتماد هذه التسريحة، وهي الشعيرات المتطايرة من الأمام التي من الصعب تثبيتها بفرشاة اعتياديّة. لتفادي هذه المشكلة تستعين جيجي حديد بفرشاة أسنان لتمشيط الشعيرات الى الوراء. شعيرات فرشاة الأسنان الحادّة والصغيرة تمكّنك من تثبيت كلّ الشعيرات الأماميّة الى الوراء، التي قد لا تثبّتها الفرشاة الاعتياديّة. 

حيلة Meghan Markle في الحفاظ على تسريحة الشعر

خلال فترة الحمل لا تتمكن المرأة من صبغ شعرها، الأمر الذي قد يزعج الكثير من النساء اللواتي يعانين من الشعر الأبيض. ميغان ماركل وجدت حلّ مؤقّت لهذه مشكلة، فخلال فترة حملها لاحظنا اعتمادها تسريحة الكعكة المشدودة الى الوراء بشكل دائم، هذا الأمر ساعدها في إخفاء الشعر الأبيض بالكامل.

حيلة Lucy Hale في الحفاظ على تسريحة الشعر

تعاني الكثير من النساء من مشكلة الشعر الجاف الناتج عن تلوين الشعر، المياه المعدنيّة، أشعة الشمس العالية وغيرها من العوامل التي تساعد في جفاف وتكسّر الشعر. لتتخلّص لوسي هيل من هذه المشكلة تنثر زيوت الوجه على أسفل شعرها ليبدو منتعشاً وحيويّاً.

حيلة Emily Ratajkowski في الحفاظ على تسريحة الشعر

الشامبو الجاف هو صديق كل امرأة على عجلة من أمرها لا بل هو منقذها، خصوصاً إذا كانت صاحبة شعر دهني. لكن فوائد الشامبو الجاف لا تقتصر على تخليص الشعر من الزيوت بل يعمل على زيادة كثافة الشعر. إن كنتِ تعانين من شعر خفيف أو ترغبين بكلّ بساطة بإضافة حجم كبير إلى خصلاتكِ، الشامبو الجاف سيحقّق لكِ هذه الرغبة. هذا هو تحديداً ما تقوم به إميلي راتاجكوسكي عندما تحتاج الى إضافة الحجم والكثافة لخصلاتها.