بالفيديو: روتين جمالي على طريقة جويل مردينيان 

إلى جانب لجوء جويل مردينيان إلى البوتوكس والفيلر لتحافظ على شباب بشرتها، تتّبع أيضاً روتيناً جمالياّ يرتكز على كريمات العناية بالبشرة وعلى بعض الخطوات الطبيعية. تلجأ جويل مردينيان الى روتين صباحي للعناية بالبشرة يرتكز على خطوات بسيطة لكن أساسية ومهمة جداً، وروتين آخر مسائي أساسه العناية المكثفة بالبشرة لتخليصها من كل الرواسب المتراكمة خلال اليوم، ولتزويدها بالأوكسيجين. لذا في الفيديو أعلاه جمعنا لك الخطوات التي تطبقها جويل مردينيان في الروتين الصباحي والمسائي للعناية بالوجه لبشرة شابة ومتوهجة.

روتين جويل مردينيان الصباحي للعناية بالبشرة

- الخطوة الأولى التي تقوم بها جويل مردينيان هي غسل وجهها بمنظّف وجه خاص بنوع بشرتها. هذه الطريقة هي واحدة من أهمّ الخطوات التي تساعدها في المحافظة على نقاوة بشرتها، إذ تخلّصها من جميع الشوائب. 

- لا تخرج جويل مردينيان من المنزل من دون تطبيق كريمات العناية بالبشرة، إذ ترى أنّها ضرورية للمحافظة على بشرة نضرة وشابة، فتبدأ بتطبيق كريم مرطب مباشرة بعد غسل الوجه. 

- تنتقل جويل مردينيان الى العناية بمحيط العينين، فتخصّص دقيقة من وقتها لتطبّق كريم العيون لمحاربة التجاعيد وترطيب بشرة عينيها. 

- كخطوة نهائية تتأكد جويل مردينيان من تطبيق كريم واقي من الشمس الذي يحمي بشرتها من الأشعة القوية. 

روتين جويل مردينيان المسائي للعناية بالبشرة

- عند المساء وقبل الخلود إلى النوم تتأكد جويل مردينيان من غسل وجهها حتى لو لم تطبق المكياج خلال النهار، وذلك لتنقية المسام من الأوساخ وتخليص بشرتها من الرواسب المتراكمة.

- تطبّق جويل مردينيان قناعاً ورقياً للمحافظة على نضارة بشرتها وتخليصها من الإنتفاخ. هذه الخطوة تساعد البشرة في التجدد كما تعمل على ترطيبها بشكل مكثف.

- بعد تطبيق القناع الورقي، تضع جويل مردينيان قناع آخر مخصص للعينين، يقضي على الانتفاخ ويحارب الهالات السوداء. 

- كخطوة نهائية تطبّق جويل مردينيان الكريمات الليلية من بينها الكريم المرطّب وكريم العيون. هذه الخطوة تساعدها في المحافظة على نقاوة وشباب بشرتها. 

أسرار جمال جويل مردينيان الأخرى لبشرة نضرة وصحية 

- لا تستغني جويل مردينيان عن تناول الفيتامينات والمكمّلات الغذائية، وخصوصاً كبسولات الأوميغا 3 و6 و9 وكبسولات الكولاجين لبشرة شابة ومشدودة.

- تلجأ جويل مردينيان إلى علاج الحلزون (البزّاق)، لتعزيز الكولاجين والتخلّص من التجاعيد. يحتوي السائل الذي يفرزه الحلزون على حمض الهيالورونيك، أنزيمات البروتينات والبيبتيدات المضادة للميكروبات والبكتيريا. هذه العناصر تساعد في إنتاج الكولاجين في البشرة وجعلها أكثر نعومة ونضارة كما ترطّبها من الأعماق. شاهدي أدناه فيديو جويل مردينيان وهي تمرّر الحلزون على بشرتها.

-  تطبّق أقنعة ورقية للعيون خلال السفر لتفادي إنتفاخها، ظهور علامات التعب عليها مثل الهالات السوداء ولترطيبها.