نتساءل أحياناً ما هي أسرار رشاقة النجمات العربيّات والعالميات ونطرح دائماً التساؤلات حول ما إذا يتبعنّ حميات غذائيّة معيّنة، يلجأن إلى التمارين الرياضيّة أو الاثنين معاً. فتحرص النجمات على أن يظهرن بأفضل صورة ممكنة في جميع الأوقات، وذلك يتطلب عدة عوامل أولها الرشاقة والشكل الخارجي. من هنا لا بد أن تتبع النجمات عادات غذائية تساعدهن في عدم اكتساب الوزن ليحافظن على رشاقتهن، منها سهل جداً ومنها يتطلب الجهد والإصرار. تعرفي على العادات الغذائية التي تتبعها أشهر النجمات العربيات والعالميات وجربيها أنتِ أيضاً. 

عادات غذائية تتبعها نادين نجيم 

تكثر الأسئلة حول نظام نادين نجيم الغذائي والحيل التي تتبعها لتحافظ على رشاقتها وجسمها الممشوق. الجواب سهل جداً: تتبع نادين نجيم نظام غذائي من عدة خطوات لكن هناك خطوة أساسية لا تستغني عنها، وهي تناول كوب من عصير الجريب فروت فور الاستيقاظ و3 أكواب أخرى خلال النهار. إلى جانب تناولها كميّات كبيرة من المياه، فهي لا تتخلّى أيضاً عن شرب الشاي الذي تضيف إليه القرفة والزنجبيل، ما يساعد في زيادة عمليّة الأيض.

عادات غذائية تتبعها الملكة رانيا 

الملكة رانيا تمتلك ذوقاً رفيعاً عندما يتعلق الأمر بإطلالاتها العصرية والمواكبة للموضة، لكن الى جانب ذلك فهي تتمتع بجسم رشيق يساعدها في إنجاح كل إطلالاتها. من غير المستغرب أن تتبع الملكة رانيا نظاماً غذائياً يساعدها في الحفاظ على رشاقتها وصحتها، لكن أهم عنصر في نظامها هو الابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على مؤشر سكر عالي، وعوضاً عن ذلك تحرص على تناول الحمص، الجبنة والشوكولا الداكن. 

عادات غذائية تتبعها مي عز الدين 

الكل يعلم أن مي عز الدين عانت سابقاً من الوزن الزائد واستطاعت أن تخسر الكيلوغرامات الإضافيّة بسرعة كبيرة، فتعرّضت للكثير من الإشاعات حول إجراء عمليّة تكميم أم شيء مشابه، أو حتى تعديل صورها بالفوتوشوب. في الواقع، السرّ وراء رشاقة جسم مي عز الدين وخصرها النحيف، هو اتباع نظام غذائي. يقوم هذا النظام على تناول كمية صغيرة جداً من الطعام كلّ ساعتين، بشكل منتظم والهدف هو تفعيل عمليّة الأيض في الجسم لحرق الدهون بطريقة أسرع، فضلاً عن تناول الفاكهة.

عادات غذائية تتبعها Meghan Markle

ليست إطلالة ميغان ماركل الجذابة وحدها هي ما تلفت الأنظار في كل مرة تطل فيها، إنما رشاقتها أيضاً تلعب دور كبير في ذلك. حيث أنها أنها تعتمد على التوازن الغذائي، ولا تحب الشعور بالحرمان، تتناول كل ما تشتهي سواء البطاطا المقلية أو الآيس كريم، ولكن هذا في عطلة نهاية الأسبوع. أما في الأيام الأخرى فتتناول الأطعمة النباتية ذات السعرات الحرارية المنخفضة والألياف العالية.

عادات غذائية تتبعها Miranda Kerr

ميراندا كير هي واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، فمن الطبيعي أن تمارس الرياضة وتتبع نظام غذائي يساعدها في الحفاظ على رشاقتها وجسمها الممشوق. لكن هناك عادة غذائية سهلة ومهمة تتبعها تسهل عليها الوصول الى هدفها، وهي أنها تتناول يومياً ملعقة من زيت جوز الهند الذي يساعدها على عدم اكتساب الوزن. 

عادات غذائية تتبعها Melania Trump

تتمتع زوجة الرئيس الأمريكي Donal Trump وعارضة الأزياء السابقة ميلانيا ترامب، بجمال لافت وقوام ممشوق، فبالرغم من أنها شارفت على بلوغ الـ50 إلّا أنها ما تزال تتمتع بجسم رشيق. تتبع ميلانيا ترامب نظام غذائيّ صحيّ ومتوازن، يرتكز بشكلٍ أساسيّ على الفواكه فهي تتناول 7 حبّات يوميّاً على الأقلّ.