close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماذا تكشف وضعيّة نومكِ عن شخصيّتكِ؟

ماذا تكشف وضعيّة نومكِ عن شخصيّتكِ؟


فقط 5% يغيّرن وضعيّة نومهن أثناء اللّيل: ممّا يعنيّ أنّكِ على الأغلب، وقبل أن تستسلمي لأحلامكِ، تلجئين إلى وضعيّة نوم واحدة. وضعية تريحكِ وتساعدكِ على الإسترخاء والخلود إلى النوم، لكنّها تحمل معها إشارات تُفصح عن شخصيّتكِ وطباعكِ. إليكِ أكثر 5 وضعيّات مُعتمدة وأبرز الصفات التي تكشفها عنكِ:

وضعيّة الجنين (Foetus)
وضعيّة تبنّتها النسبة الأكبر من السيّدات. إذا كنتِ تستلقين على جنبكِ وتلتفين على نفسكِ مقرّبةً ساقيكِ من منطقة الصدر، فأنتِ تبدين قويّة من الخارج لكنكِ مرهفة الإحساس. يعتريكِ الخجل عندما تلتقين بمعارف جُدد لكنّكِ سرعان ما تستعدين طبيعتكِ وتسترخين.

وضعيّة السقوط الحر (Freefall)
تنامين مرتخية وكأنّكِ سقطتِ مباشرةً من السماء وعلى الفراش. تنامين على بطنكِ وتضعين يديكِ حول الوسادة ورأسكِ مُلتف جانباً. أنتِ اجتماعيّة ومتهوّرة في كثير من الأحيان. تميلين إلى العصبيّة، فأنتِ سريعة التوتّر ولا تتقبّلين النقد.

وضعيّة المُشتاقة (Yearner):
تنامين على جنبكِ وتمدّين ذراعيكِ إلى الأمام وكأنّكِ على استعداد لاحتضان شريككِ أو طفلكِ. أنتِ منفتحة الطبع، لكنّكِ تميلين إلى الشك والتشاؤم في بعض الأحيان. تتّخذين قرارتكِ بعد وقت طويل من التفكير، ولكنّكِ متى اتّخذتها لا مجال للتراجع عنها.

وضعيّة نجمة البحر (Starfish)
تستلقين على ظهركِ وتستولين على كامل الفراش، فأنتِ تباعدين يديكِ وتفتحين ساقيكِ. أنتِ صديقة مُخلصة تتمتّعين بقدرة على الإصغاء وتحاولين مساعدة المقرّبين منكِ. لا تحبّين أن تكوني محطّ إهتمام الآخرين. نسبة اعتماد هذه الوضعيّة قليلة، وهي تسببّ الشخير.

وضعيّة الجنديّ (Soldier)
تستلقين على ظهركِ، يداكِ ملتصقتان بجانبيكِ وساقيكِ متقاربتان. أنتِ جديّة ومُثابرة، لديكِ توقّعات عالية جداً لنفسكِ ولغيركِ على حدّ سواء.

إقرئي أيضاً: تحرير الجسم من السموم بخمسة أطعمة رئيسية

أنتِ حتماً أجمل وأكثر جاذبيّة في هذه الفترة من الشهر